سارع بحجز فرصتك فى الحج السياحى وريح بالك ..فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

سارع بحجز فرصتك فى الحج السياحى وريح بالك ..فيديو

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

تواصل شركات السياحة تلقي طلبات الراغبين في الحج السياحي، وطبقا للضوابط المنظمة للحج هذا العام والتي اعتمدتها الدكتورة رانيا المشاط،وزيرة السياحة.

ويقوم الراغب بحجز فرصة للحج السياحي بدفع مبلغ جدية حجز تتفاوت قيمته من مستوى سياحي لآخر، فقد تضمنت الضوابط أن تكون قيمة جدية الحجز المستوى السياحي خمس نجوم 20 ألف جنيه، و15 ألف جنيه للمستوي السياحي أربع نجوم.

فيما يدفع مبلغ جدية حجز 10 آلاف جنيه للمستويين الاقتصادي والبري، ويقوم الحاج الفائز في قرعة الحج السياحي باستكمال باقي قيمة البرنامج المتقدم له، ومن لم يحالفه الحظ يقوم بسحب مبلغ جدية الحجز، وقد تضمنت الضوابط آلية تسمح بإيداع واسترداد جدية الحجز من بنك مصر وفروعه بالمحافظات، وتيسيرا على المواطنين في التقديم يمكن حجز فرصة الحج السياحي بجواز السفر أو بطاقة الرقم القومي على أن تستكمل باقي الأوراق للفائزين بعد إجراء القرعة.

يذكر أن الحج السياحي الوحيد في مصر الذي يتمتع بميزتين كبيرتين، الأولي هي الرقابة الصارمة من الوزارة والغرفة علي شركات السياحة وتتبع عملها حتي قبل بدء الموسم لضمان إختفاء السلبيات .. والثانية ضمان الحقوق ومعاقبة المقصرين في حق الحجاج ورد الحقوق للمواطن وتعويضه التعويض الملائم في حالة عدم تلقيه الخدمة المتفق عليها هذا بخلاف المزايا العديدة الأخري التي ينفرد بها الحج السياحي من حيث جودة الخدمات المقدمة وحسن خدمة ضيوف الرحمن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سارع بحجز فرصتك فى الحج السياحى وريح بالك ..فيديو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق