مشروب الفروت واليوسفي.. مزيج الشتاء السحري اعرفي فوائده

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت جاسيكا سميث، مدربة اللياقة الجماعية، وواحدة من أفضل 10 مشاركين على الإنترنت في فقدان الوزن واللياقة البدنية وعادات نمط الحياة الصحية، أنه يحتوي هذا المزيج من الجريب فروت واليوسفي على 60 سعرة حرارية وثلاثة جرامات من الألياف المملوءة بملء البطن.
سميث والجريب فروت 

وأكدت سميث في مقالها المنشور في مجلة "شاب" الأمريكية الشهيرة، أن هذا المزيج يعطي جرعة كبيرة من فيتامين ج وحامض الفوليك والبوتاسيوم لتمنحك الكثير من الطاقة لتمارينك الشتوية.

ونجحت جيسيكا، أن تكون نجمة العديد من أقراص الفيديو الرقمية الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة، في الحصول على أكثر من 13 عامًا من الخبرة في هذه الصناعة، وحاصلة على درجة البكالوريوس في الاتصالات من جامعة فوردهام، وشهادات من الكلية الأمريكية للطب الرياضي، والأكاديمية الوطنية للطب الرياضي، والأيروبكس. وجمعية اللياقة البدنية لأمريكا الرابطة الدولية للرياضة والتكييف، باورهاوس بيلاتس

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مشروب الفروت واليوسفي.. مزيج الشتاء السحري اعرفي فوائده ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق