عاجل

تعرف على موعد عرض أفراح إبليس 2 على قناة osn

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
روجت الفنانة منة فضالي لمسلسلها الجديد أفراح إبليس 2 عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام" حيث قامت منة بنشر صوره لها من البوستر الدعائي للمسلسل عبر صفحتها.

وعلقت منة فضالي على البوستر قائلة: "مسلسل أفراح إبليس ٢ ابتداء من ١٠ مارس على قناة Osn ياهلا الساعة ٧ مساءا الأستاذ جمال سليمان إنتاج شركة أوسكار أستاذ وائل عبد لله و أستاذ لؤي عبد الله تأليف الأستاذ مجدي صابر وإخراج احمد خالد أمين انتظرونا و دعواتكم".

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل أجلت عرض المسلسل أكثر من مرة، حيث كان من المفترض أن يعرض في أكتوبر الماضى، ثم استقرت الشركة على عرضه في رمضان المقبل، قبل أن ينتهي الأمر بالاستقرار على طرحه بالفضائيات المشفرة في ١٠ مارس الجارى.

«أفراح إبليس 2» بطولة جمال سليمان، محمود عبد المغني، صابرين، إيناس عز الدين، منة فضالي، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندي، عفاف رشاد، تامر ضيائي، نادية رشاد، ضياء الميرغني، ماجد الشريف، هنادي هانى مهنى، تأليف الكاتب مجدى صابر، وإنتاج لؤى عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.

ويذكر أن منة فضالي تبرعت بمبلغ مالي لصالح مستشفى "أهل مصر" للحروق، للمساهمة في علاج مصابي حادث حريق قطار محطة مصر، بحسب ما أعلنته عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك".

وكتبت: "ياريت كلنا نعمل حاجة بسيطة، واللي يقدر من دكاترة التجميل إنهم يساعدون أي حالة من المصابين ياريت، واللي يقدر يساهم بأي مبلغ برضه ياريت، تقولولي وانتي عملتي كده هقولكم أه وكله عند ربنا، ربنا يشفي كل مريض ويرحم الشهداء".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعرف على موعد عرض أفراح إبليس 2 على قناة osn ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق