عاجل

غياب يورينتي يهدد أداء ريال مدريد في الكلاسيكو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أوضح تقرير صحفي إسباني، أن غياب نجم ريال مدريد، عن مباراة الكلاسيكو اليوم، أمام برشلونة بالجولة الـ26 من الليجا، سيكون مؤثرا للغاية على أداء الفريق .
وتبعًا للصحيفة الإسبانية «ماركا»، فإن الفرق بين ريال مدريد في ظل وجود ماركوس يورينتي وغيابه، بات واضحًا مثل الفرق بين الليل والنهار، وأن سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد، يعلم ذلك جيدًا.

وأكملت إلى أنه لم يمكن متوقعًا في بداية الموسم أن يصبح وسط ملعب ريال مدريد تائهًا في حالة غياب يورينتي عنه.

وكشفت الصحيفة أن اللاعب الشاب يورينتي شارك مع ريال مدريد في مباراة الذهاب بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي انتهت بالتعادل 1-1 في "كامب نو"، وظهر بمستوى جيد.

وعندما غاب يورينتي عن مباراة الإياب على ملعب «سانتياجو برنابيو» خسر الميرنجي بنتيجة 3-0.

وواصلت الصحيفة أن سولاري يفتقد لصلابة يورينتي، وأن اللاعب كان سيشارك ضد برشلونة بكل تأكيد لو كان جاهزا اليوم.

وذكرت  أنه رغم أهداف كاسيميرو ضد إشبيلية وأتلتيكو مدريد وجيرونا، إلا أن يورينتي يمنح ريال مدريد المزيد من الصلابة على المستوى الدفاعي.
واختتمت أنه خلال 12 مباراة مع يورينتي حقق ريال مدريد 10 انتصارات، بينما تعادل مع برشلونة في "كامب نو" وخسر أمام سيسكا موسكو بدوري الأبطال، في مباراة شهدت مشاركة بعض اللاعبين الاحتياطيين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( غياب يورينتي يهدد أداء ريال مدريد في الكلاسيكو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق