«قومي المرأة» بالإسماعيلية يبدأ برنامج تأهيل المقبلين على الزواج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

«قومي المرأة» بالإسماعيلية يبدأ برنامج تأهيل المقبلين على الزواج

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

يبدأ فرع المجلس القومي للمرأة في الإسماعيلية برئاسة ماجدة النويشي، أولى فعاليات البرنامج التأهيلي التوعوي للمقبلين على الزواج لعام 2019، بمركز المقبلين على الزواج بمقر فرع المجلس، بحضور نخبة من الخبراء والمتخصصين في مجال الاستشارات الأسرية، وأساتذة الجامعات.

ويتضمن البرنامج محاضرات وورش عمل وحلقات نقاشية حول أهم المشكلات والمعوقات التي تواجه حديثي الزواج والمقبلين، والوصول إلى حلول فعلية يمكن تجنبها وتساعد في الحد من ارتفاع ظاهرة الطلاق بالمحافظة، ويشارك بالحضور عدد من المقبلين وحديثي الزواج بحضور عضوات المجلس القومي للمرأة.

أكدت جيهان دياب المحامية وعضو المجلس والمشرف على مركز المقبلين على الزواج بالمجلس، أن البرنامج سينفذ على 3 مراحل خلال شهر يناير وفبراير ومارس، وسنجرى عمل توصيات لكل مرحلة يشرف عليها كبار الخبراء والمتخصصين في هذا المجال.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «قومي المرأة» بالإسماعيلية يبدأ برنامج تأهيل المقبلين على الزواج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق