المؤبد لمتهم بجلب 13 كيلو هيروين في جنوب سيناء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

المؤبد لمتهم بجلب 13 كيلو هيروين في جنوب سيناء

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

قضت محكمة جنايات جنوب سيناء، حضوريا بالأشغال الشاقة المؤبدة لمتهم بجلب الهيروين للبلاد عبر ميناء نويبع البحري.

وصدر الحكم برئاسة المستشار معوض محمد محمود رئيس محكمة جنوب سيناء، وعضوية المستشارين مجدي خميس ومحمد وفيق ووكيل النيابة محمد عبد الله وعبد الرحمن عبد العزيز أمين السر، في القضية رقم 459 لسنة 2015 جنايات نويبع والمقيدة برقم 569 لسنة 2015 كلي جنوب سيناء.

تعود وقائع القضية في يوم 25 يوليو 2015 بورود معلومات بدائرة قسم شرطة نويبع بمحاولة جلب كمية من الهيروين داخل البلاء وأثناء إنهاء إجراءات التفتيش لمشمول وارد أبواب خشبية قادمة من المملكة الأردنية الهاشمية إلى مصر باسم المدعو "صلاح. ف. أ. ط" 23 عاما، ويعمل بمزرعة نخيل بالأردن حاصل على دبلوم زراعة ومقيم في الأسفونين – ملوي – المنيا ويحمل جواز سفر رقم  28601052401878.

وبتفتيش المشمول عثر بداخلها على كمية من مخدر الهيروين والأفيون تزن 13 كيلو و945 جرام من مخدر الهيروين و4 كيلو و980 جرام من مخدر الأفيون.

وجرى تحرير محضر للمتهم وحبسه احتياطيا بتهمة جلب المواد المخدرة للبلاد من المملكة الأردنية الهاشمية بوضعها بطريقة خفية داخل الأبواب الخشبية عبر ميناء نويبع.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المؤبد لمتهم بجلب 13 كيلو هيروين في جنوب سيناء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق