محافظ البحيرة يوجه بحل مشاكل الصرف الصحي بكفر الدوار وادكو ودمنهور.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ البحيرة يوجه بحل مشاكل الصرف الصحي بكفر الدوار وادكو ودمنهور.. صور

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 2 مارس 2019 .

وجه هشام آمنة محافظ البحيرة، مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بسرعة تطوير وتأهيل وصيانة خطوط الصرف الصحي بمختلف أنحاء المحافظة وسرعه التعامل الفوري مع شكاوى المواطنين والعمل على حلها، وذلك فى إطار الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ على ضرورة متابعة الأعمال والمشروعات وتطوير شبكات الصرف الصحى وسرعة الانتهاء منها في المواعيد المقررة.

وكان أهالى منطقة الكنائس التابعة لقرية بولين بمركز كفر الدوار قد عانوا من وجود إنسداد  بشبكة الصرف الصحي الخاصة منازلهم.

وفى استجابة سريعة وجه المحافظ رئيس المدينة بالتعامل مع الشكوى وتم تسليك الخط بالقرية باستخدام المعدات التابعة للحملة الميكانيكية لإنهاء المشكلة، تيسيرًا على المواطنين.
 
وفي سياق متصل قام رئيس مركز ومدينة إدكو بمتابعة أعمال محطة الصرف الصحي ومد خط الطرد شمال المدينة للوقوف على معدل التنفيذ الفعلي للمشروع.

من جانب آخر قام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور بالتنسيق مع قطاع الصرف الصحى بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمتابعة أعمال البدء في إنشاء محطة رفع صرف صحى منشية الأوقاف والتابعة للوحدة المحلية بقرية إفلاقه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ البحيرة يوجه بحل مشاكل الصرف الصحي بكفر الدوار وادكو ودمنهور.. صور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق