محافظ بورسعيد يدعوا الشباب للمشاركة في تنظيم بطولة البحر المتوسط 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ بورسعيد يدعوا الشباب للمشاركة في تنظيم بطولة البحر المتوسط 2019 من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

بورسعيد - طارق الرفاعي:

وجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الدعوة، اليوم السبت، لشباب بورسعيد، للمشاركة في تنظيم بطولة البحر المتوسط مواليد 2002، التي ستقام في بورسعيد خلال الفترة من 16 إلى 24 فبراير المقبل بمشاركة 12 فريقًا، وإحدى مجموعات بطولة أمم إفريقيا 2019 بشهر يونيو المقبل.

وشدد المحافظ على دكتور علي أبو سمرة، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، خلال الاجتماع الذي عقده بديوان عام المحافظة، لمناقشة الاستعدادات لاستضافة بطولة البحر المتوسط، بتنظيم دورات تدريبية على نفقة المحافظة للشباب المشارك في التنظيم، في اللغات والعلاقات العامة والاستقبال، وكافة البرامج التدريبية التي ستؤهلهم على أعلى مستوى لتنظيم البطولة.

وتشهد بطولة البحر المتوسط هذه المرة مشاركة أكبر عدد من المنتخبات في تاريخ بطولات البحر المتوسط، حيث يشارك ١٢ دولة، منهم: مصر وفرنسا وتركيا ومونتنجرو وايطاليا وتونس والمغرب واليونان، بالإضافة إلى رومانيا، والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ويشاركون بدعوة من اتحاد البحر المتوسط واللجنة المنظمة للبطولة، ومصر البلد المنظم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ بورسعيد يدعوا الشباب للمشاركة في تنظيم بطولة البحر المتوسط 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق