«غراب»: أكثر من 10 ملايين جنيه قروض للمرأة المعيلة في الشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«غراب»: أكثر من 10 ملايين جنيه قروض للمرأة المعيلة في الشرقية من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 2 مارس 2019 .

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالمحافظة، وفر قروضا للمرأة المعيلة خلال شهر يناير الماضي قدرها 10 ملايين و143 ألف جنية لتنفيذ 601 مشروع لتمكين المرأة اقتصاديا وتوفير حياه كريمه لها.

وأضاف المحافظ، أن ذلك يأتي في إطار بروتوكول التعاون المبرم بين المجلس القومي للمرأة بالشرقية برئاسة الدكتورة عايدة عطية وفرع جهاز المشروعات برئاسة حسام شبكة.

وأكد "غراب" على ضرورة عقد ندوات في المدن والقرى، لحث المرأة على إقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر لرفع مستوى معيشة أسرهن والاستفادة من القروض والمنح التي يقدمها جهاز المشروعات بشروط ميسرة لإقامة مشروعات حقيقية تدر لها ولأسرتها دخلا مناسبا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «غراب»: أكثر من 10 ملايين جنيه قروض للمرأة المعيلة في الشرقية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق