ترامب يتهم رئيس اف بي آي بالفساد ويؤكد: حرامي كبير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن قادة مكتب التحقيقات الفيدرالي الفاسدون الذين تمت إقالتهم فتحوا تحقيقًا دون وجه حق أو دليل ضده بعدما أقال مدير الأف بي آي جيمس كومي في مايو 2017.

وكان مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) قد أجرى في 2017 تحقيقا ليحدد ما إذا كان الرئيس الأميركي دونالد ترامب يعمل لحساب روسيا، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز، التي نقلت عن مصادر لم تسمها أن التحقيقات مكونة من شق تجسسي وآخر جنائي وهدف الشق المتعلق بمكافحة التجسس لتحديد ما إذا كان ترامب عمل عمدا أو عن غير قصد لحساب موسكو وإن كان يشكل تهديدا للأمن القومي، وأما الشق الجنائي، فيتعلق بإقالة كومي بأمر من ترامب.

وانتقد "ترامب" في تغريدة جيمس كومي مدير مكتب التحقيقات قائلًا :"الجميع كانوا يريدون إقالته..سواء جمهوريون أو ديمقراطيون، كان الأف بي آي في حالة اضطراب كامل بسبب قيادة "كومي" الضعيفة والطريقة التي تعامل بها مع فوضى كلينتون، ناهيك عن تدخله في سلطات وزارة العدل، لقد كانت إقالتي لكومي يوم عظيم لأمريكا، كان شرطيًا فاسدًا".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ترامب يتهم رئيس اف بي آي بالفساد ويؤكد: حرامي كبير ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق