دكرنس يُحافظ على صدارة المجموعة العاشرة في القسم الثالث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حافظ فريق دكرنس، على صدارة المجموعة العاشرة بدورى القسم الثالث، عقب فوزه  على نظيره بلقاس بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر، ليرفع دكرنس رصيده إلى 47 نقطة بينما توقف رصيد بلقاس عند ٢٠ نقطة فى المركز السابع.


وحقق المطرية فوزاً مثيراً على نظيره شربين بثلاثية مقابل هدفين، ليرفع المطرية رصيده إلى 20 نقطة فى المركز الثامن، بينما توقف رصيد شربين عند 37 نقطة فى المركز الثالث.


وحقق بورفؤاد فوزا كبيراً على نظيره الرباط والأنوار بثلاثة أهداف مقابل هدف،  ليرفع رصيده إلى 40 نقطة فى المركز الثانى، بينما توقف رصيد الرباط والأنوار عند ١٥ نقطة فى المركز الأخير.


ونجح فارسكور فى تحقيق فوز كبير على نظيره إتحاد المنزلة بثلاثية نظيفة،  ليرفع فارسكور رصيده إلى 18 نقطة يحتل بها المركز التاسع بينما توقف رصيد المنزلة عند 24 نقطة فى المركز الخامس.


وحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل منهما نتيجة مباراة بنى عبيد و ميت الخولى ليرفع بنى عبيد رصيده إلى 17 نقطة فى المركز العاشر، بينما وصل رصيد ميت الخولى إلى 16 نقطة فى المركز الحادى عشر. 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( دكرنس يُحافظ على صدارة المجموعة العاشرة في القسم الثالث ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق