سقوط مسجل خطر لسرقته 4 وحدات سكنية بالغربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

سقوط مسجل خطر لسرقته 4 وحدات سكنية بالغربية

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 2 مارس 2019 .

ضبطت المباحث الجنائية بالغربية عاطلا يمارس البلطجة، لسرقته 4 وحدات سكنية، بحوزته أسلحة نارية وبيضاء، بنطاق منشية البكري بالمحلة.

تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمد صالح، مأمور قسم شرطة ثان المحلة، بورود بلاغات من بعض المواطنين بوقائع سرقات مشغولات ذهبية ومتعلقات خاصة من داخل 4 وحدات سكنية في شارع محمد فريد، بنطاق منشية البكري بدائرة القسم.

وأوصى مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي، قاده اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية، والعقيد وليد الجندي، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية لتحديد هوية الجناه.

بتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، لكشف غموض وقائع السرقات الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الوقائع «نصر.ط.ا.م»، 56 عاما، عاطل مسجل شقي خطر «كارت معلومات» وسبق ضبطه في 4 قضايا آداب عامه وسرقة، آخرهم القضية رقم 1766 لسنة 2006 جنح أول المنصورة «سرقة مسكن»، وتخصص في ارتكاب وقائع سرقات المساكن باستخدام أسلوب كسر الباب.

بتقنين الإجراءات الأمنية واستئذان النيابة العامة، تمكن الرائد أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب 4 وقائع سرقات بشارع محمد فريد بنطاق منشية البكري بدائرة حي ثان المحلة والاستيلاء على مشغولات ذهبية ومتعلقات خاصة من وحدات سكنية من المواطنين.

بإرشاد المتهم، جرى ضبط المسروقات بمسكنه وبعرضها على المجني عليهم، تعرفوا عليها، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سقوط مسجل خطر لسرقته 4 وحدات سكنية بالغربية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق