محافظ الغربية: نستهدف الوصول بالخدمات الحضارية لكافة المناطق بالإقليم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ الغربية: نستهدف الوصول بالخدمات الحضارية لكافة المناطق بالإقليم

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

أكد اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، حرصه بالوصول بالخدمات الحضارية لكافة المناطق بالمحافظة على غرار الخدمات التي تقدم بالمدن وتوفير حياة كريمة للمواطنين كافة.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الغربية لمنطقة سوق اللبن للتعرف على احتياجات المنطقة والعمل على توفيرها مع الجهات المعنية.

وألتقى محافظ الغربية مع المواطنين الذين اشتكوا من ضعف المياه من المنطقة.

وعلى الفور وجه المحافظ رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بزيادة ضغط المياه بالمنطقة ودعم محطة رفع المياه بالمنطقة لحين الانتهاء من أعمال تطوير محطة مياه المحلة.

وبناءً على شكوى أهالي المنطقة من توقف الفرن بالمنطقة عن العمل، وجه محافظ الغربية وكيل وزارة التموين بإنهاء المشكلة خلال أسبوع والتأكد من عمل الفرن.

وخلال تفقد المحافظ للمنطقة أصطحب إحدى السيدات المسنات التي تشتكي من وجود أعمال حفر للتنقيب عن الأثار بجوار جامع زهير حيث وجه بتشكيل لجنة من التفتيش المالي والإداري بالمحافظة والإدارة الهندسية وحى أول ومجلس مدينة المحلة لمعاينة المنطقة بالكامل لاكتشاف وجود تنقيب من عدمه وعمل تقرير ورفعه لوزارة الداخلية خلال أسبوع من اليوم.

وخلال التفقد للمنطقة وجه محافظ الغربية بعمل مقايسة كاملة تضم الأجزاء التي لم يتم رصفها بالإنترلوك خلال أسبوع تمهيداً لتوفير الدعم المالي لها.

كما وجه محافظ الغربية رئيس حي أول المحلة الكبرى بإزالة تراكمات القمامة في منطقة خوخة اليهود خلال أسبوع وتوصيل المياه لشارع عسل وقيام الحى بترميم منزل أحد المواطنين على نفقة الحي مراعاة لظروفه المعيشية، وكذا قيام حي أول بتخصيص كشك بصفة استثنائية ونهائية لسيدة مسنة بشارع الأربعين بعيداً عن أي تقاطعات أو مدارس نظراً لظروفها المعيشية بالتنسيق مع جمعية الأورمان.

كما تفقد محافظ الغربية منطقة الرجبي بنطاق حي ثان المحلة حيث ألتقى بالمواطنين الذين اشتكوا من ارتفاع منسوب مياه الصرف وانسداد شبكة الصرف بصفة دورية، وفي هذا الشأن أصدر المحافظ توجيهاته الفورية بتسليك وتطهير خطوط الصرف بالمنطقة اليوم بالكامل وقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمرور الأسبوعي على المنطقة للتأكد من عدم وجود أي انسدادات بالشبكة مع قيام الشركة بالبدء في تنفيذ خط الانحدار للمنطقة يوم 1 / 2 / 2019 للحل النهائي لمشكلة الصرف بالمنطقة.

كما وجه محافظ الغربية رئيس حي ثان المحلة الكبرى بالتنسيق مع هيئة السكة الحديد لإزالة التراكمات المتواجدة في نطاق شريط السكة الحديد بالمنطقة حفاظاً على المظهر الجمالي.

وخلال تفقد محافظ الغربية لأرض المكدام وجه بتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بالديوان العام ومديرية الإسكان لرفع المساحة للمنطقة ووضع تصور للاستفادة منها.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الغربية: نستهدف الوصول بالخدمات الحضارية لكافة المناطق بالإقليم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق