إحالة المختصين بـ"أملاك أبوغنيمة" للنيابة لإصدارهم محررات مخالفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

إحالة المختصين بـ"أملاك أبوغنيمة" للنيابة لإصدارهم محررات مخالفة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

أصدر الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، قراراً بإحالة المختصين بمنطقة أملاك أبوغنيمة إلى النيابة العامة وذلك لإصدارهم محررات رسمية مخالفة للحقيقة والتي جرى استغلالها في إقامة دعوة قضائية ضد المحافظة استناداً لتلك المحررات المخالفة للحقيقة والتي جرى إصدارها لصالح أحد المواطنين بالمخالفة للواقع وبدون سند من القانون، مؤكدا أنه يتم التنسيق مع الجهات الأمنية والرقابية لمواجهة من يتلاعبون بالمال العام وحق الشعب.

كما أصدر القرار رقم 20878 لسنة 2018 باعتماد مشروع تقسيم أرض ورثة المواطن "ع. ا. ا" عنهم "أ. ع. ا" بناحية أبوغنيمة مركز سيدي سالم، ويلتزم المواطن بإنشاء وتزويد أرض التقسيم بالمرافق العامة على حسابه طبقا للقانون رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية تحت إشراف الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي سالم طبقا للقواعد والاشتراطات وبرنامج تنفيذ المرافق العامة للتقسيم، على أن تعتبر المساحات المخصصة للطرق والشوارع والميادين والحدائق والمتنزهات والمنشآت الخدمية من المنافع العامة بدون مقابل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إحالة المختصين بـ"أملاك أبوغنيمة" للنيابة لإصدارهم محررات مخالفة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق