محافظ الغربية: لابد من تضافر القوى الشعبية والسياسية في العمل العام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ الغربية: لابد من تضافر القوى الشعبية والسياسية في العمل العام

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

قال اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، إنه يجب تضافر كافة الجهود الشعبية والسياسية في العمل العام الذي يصب في صالح المواطن، مطالباً الجميع بإنكار الذات والعمل مع الدولة للنهوض بكافة الخدمات.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الغربية، اليوم، لأعمال تطوير مسرح "23 يوليو" بالمحلة الكبرى والتي يتبناها حزب "مستقبل وطن" بعد الموافقة على تطويره وذلك لإحياء التراث الثقافي والفلكلوري.

 وأكد محافظ الغربية أن تفاعل القوى السياسية والدولة يصب في الصالح العام للمواطن، مقدماً الشكر لحزب "مستقبل وطن" ولجميع الأحزاب التي تشارك في العمل العام.

كما تفقد محافظ الغربية نادي "23 يوليو" الرياضي واستعرض أنشطة النادي، كما وجه وكيل وزارة الشباب والرياضة بعمل حصر شامل لجميع الفائزين في مسابقات محلية وعالمية بالمراكز الأولى لتكريمهم وتشجيعهم.

وخلال التفقد أكد محافظ الغربية أن الرياضة تعتمد على الإصرار والعزيمة ولا تتوقف على الإمكانيات فقط وأثناء ذلك استوقفه أحد المواطنين الذي طلب مساعدة مالية نظراً لظروفه المعيشية، وعلى الفور وجه بصرف إعانة مالية من باب "الأمل" كمساعدة عاجلة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الغربية: لابد من تضافر القوى الشعبية والسياسية في العمل العام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق