صور| استعدادات ملتقى القوة الناعمة بالسفارة اليمنية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تنظم بعد قليل سفارة اليمن بالقاهرة، تحت رعاية الدكتور محمد علي مارم السفير اليمني بمصر، بالتعاون مع "مبادرة 1000 كاتب" "ملتقى القوة الناعمة للسلام العالمي ودمج الثقافات العربية"، وذلك داخل مقر سفارة اليمن، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والمؤثرة في مختلف التخصصات الفنية والإعلامية والاجتماعية والسياسية.

ومن المقرر ان يحضر الملتقى كل من المخرج خالد يوسف والكاتبة فاطمة ناعوت، والناقد الفني طارق الشناوي، وغيرهما من الشخصيات العامة.

ويناقش الملتقى القضايا العربية والنزاعات المختلفة داخل بعض البلاد العربية منها دولة اليمن العريقة بتاريخها وحضارتها من خلال دمج الثقافات المختلفة سواء في الفن أو السينما والأدب، ومدى تأُثيرها على المجمعات، عن طريق رصد وتحليل ومحاكاة الواقع العربي وبصفة خاصة الواقع اليمني من خلال الإبداعات الشبابية والتجسيد الفني والسينمائي.

اقرأ ايضًا: فيديو .. السفير اليمني: إيران الرأس المدبر للانقلاب في اليمن


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور| استعدادات ملتقى القوة الناعمة بالسفارة اليمنية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق