اليوم 72331 طالبا يؤدون امتحانات نصف العام لمرحلة التعليم الإعدادي بالغربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

اليوم 72331 طالبا يؤدون امتحانات نصف العام لمرحلة التعليم الإعدادي بالغربية

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 13 يناير 2019 .

تنطلق اليوم بمحافظة الغربية امتحانات الفصل الدراسي الاول للشهادة الإعدادية 2018/2019 م على مستوى كافة الإدارات التعليمية.

وأعلن الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أن 72331 طالبا يؤدون الامتحان منهم 71131 منتظما و1200 منازل موزعين على 374 لجنه .

كما أعطي وكيل الوزارة توجيهاته بالضرورهع الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لاعمال الامتحانات وعدم السماح بدخول أو استخدام المحمول داخل اللجان سواء من الطلبة او الملاحظين والتصدى بكل حزم لمحاولات الغش.

واكد "عايد" على ضرورة التحقق من شخصية كل من يعمل داخل اللجنة، والتحقق من شخصية الطالب عن طريق بطاقات تحقيق الشخصية، ويمنع تمامًا خروج أي من العاملين باللجنة بعد فتح مظاريف الأسئلة.

كما أوصى وكيل الوزارة مديرى العموم بكتابة تقرير عن اداء رئيس اللجنة فى نهاية سير الامتحان متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح حضر الاجتماع مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية ومدير إدارة شئون الطلبة والامتحانات ومديري عموم الادارات التعليمية العشر.

وشدد على ضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب، وضرورة توفير المناخ المناسب والهدوء لكي يتمكن أبنائنا الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم، وطالب بسرعة التواصل مع غرفة العمليات المنعقدة طوال فترة الامتحانات على مستوى المديرية والادارات التعليمية العشر بصفة مستمرة لمتابعة سير الامتحان والابلاغ الفورى عند وجود أى مشكلة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم 72331 طالبا يؤدون امتحانات نصف العام لمرحلة التعليم الإعدادي بالغربية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق