محافظ القليوبية ومدير الأمن يتفقدان موقع انهيار كوبري طوخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ القليوبية ومدير الأمن يتفقدان موقع انهيار كوبري طوخ من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد الدكتور علاء عبدالحليم، محافظ القليوبية، واللواء رضا طبلية، مدير الأمن، موقع سقوط كوبري مشاة كفر الجمال في مدينة طوخ على طريق مصر إسكندرية الزراعي، بسبب تصادم سيارة نقل ثقيل به، دون خسائر بشرية.

ودفعت الهيئة العامة للطرق والكباري بعدد من المعدات والأوناش وعددا من المهندسين والفنيين لمتابعة إصلاح الكوبري، وجار تسيير حركة المركبات جزئيا بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، لتلافى التكدس المروري وفتح الطريق بالكامل للمرور في الاتجاهيين.

وكشفت معاينة الأجهزة المعنية أن الكوبري تابع للهيئة العامة للطرق والكبارى، والانهيار بسبب تصادم سيارة نقل ثقيل محملة بمعدة ذات أطوال فوق المسموح بها، ما أدى إلى اصطدامها بالكوبري وانهياره، وتبين أن السيارة قادمة من القاهرة في اتجاه بنها.

وقال المحافظ إنه تواصل مع الأجهزة التنفيذية والأمنية التي تتواجد حالياً موقع الحادث، وجرى تحويل حركة المرور من الطريق الزراعي بسبب الواقعة لمنع التكدس المروري وسرعة التعامل مع الحادث ورفع الكوبري المنهار.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ القليوبية ومدير الأمن يتفقدان موقع انهيار كوبري طوخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق