أجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 13 يناير 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 13 يناير 2019 من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 13 يناير 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يزور الرئيس عبدالفتاح السيسي، المملكة الأردنية الهاشمية، ويعقد مباحثات قمة مع الملك عبدالله الثاني عاهل الأردن، تتناول سُبل تعزيز العلاقات المصرية الأردنية المتميزة ودفعها قُدماً في مختلف المجالات.

يواصل مجلس النواب جلساته، برئاسة الدكتور على عبدالعال رئيس المجلس، في إطار دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الأول.

تنطلق امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الثانوي وفق نظام التعليم الجديد الذي طبقته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هذا العام، وتنتهي الخميس 24 يناير.

تستضيف الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ندوة بعنوان «حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في إطار الاتفاقية الدولية وخطة التنمية المستدامة 2030»، التي يتم تنظيمها بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي في مصر وبالتعاون مع لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا).

يبدأ قائد العمليات البحرية الأمريكية، الأدميرال جون ريتشاردسون زيارة إلى الصين، تستمر حتى الأربعاء المقبل، يلتقي خلالها مع نائب نظيره الصيني الأدميرال شين جين لونغ وقادة اللجنة العسكرية المركزية، وذلك بهدف الحد من المخاطر بين الجيشين.

يعقد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي اجتماعاً تنسيقياً مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبوريده، بالمقر الرئيسي للاتحاد بالجزيرة، لمناقشة الترتيبات اللازمة لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية في يونيو القادم بمصر.

يواجه الزمالك فريق اتحاد طنجة المغربي في ذهاب الدور الـ32 مكرر بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

يواجه المنتحب الوطني لكرة اليد نظيره القطري على صالة ستاد (رويال أرينا) بالدانمارك، في الرابعة والنصف عصرا، في مباراته الثانية ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكأس العالم لكرة اليد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 13 يناير 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق