فيديو| الشاطر يوجه رسالة نارية للأهلى بعد «تويتة» نجم الفريق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طالب إسلام الشاطر لاعب الأهلى ومنتخب مصر السابق ـ من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإهلى عدم الإنخراط في الرد على الإدعاءات التي يطلقها البعض ضد القلعة الحمراء .

فيديو| الشاطر يوجه رسالة نارية للأهلى  بعد «تويتة» نجم الفريق

وأضاف الشاطر من خلال برنامجه بقناة الأهلى قائلاً " أطالب كابتن سيد عبد الحفيظ بعدم اتاحت الفرصة للاعبين للرد على الإشاعات الموجهة للأهلي ، وترك الفرصة لقناة الأهلى لمواجهة مثل تلك الإدعاءات التي لا أساس لها من الصحة " .
وتابع نجم الأهلي السابق تعليقاً على «تويتة» صالح جمعة الذي قام فيها بتوضيح بعض الأمور قائلاً " لوضع النقاط على الحروف لم أطلب التحدث لأي شخص من قبل الجهاز الفني بشأن مشاركتي أو تحديد مصيري كما زعم البعض ، وأعرف جيداً دوري وحدودي كجزء صغير جداً من منظومة كبيرة أدين لها بالكثير " .
واختتم مقدم البرنامج حديثه مشيداً بالرسالة التي وجهها نجم الأهلى " صالح جمعة ليس من أبناء الأهلى ، ولكنه اكتسب الجينات من خلال تواجده بين جدران القلعة الحمراء ، مشيراً إلى أن جمعة يعد من أفضل اللاعبين الذين سيستفاد منهم الأهلى خلال المرحلة المقبلة ".
ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيرة بتروجت، في المباراة المقرر لها السابعة مساء الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، بعد تأجل مواجهته أمام بيراميدز في بطولة كأس مصر، لأسباب أمنية والتي كان مقرر لها يوم الخميس الماضي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في دور الـ 16 .

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، من 21 مباراة لعبها حقق الفوز في 15 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 3، وسجل لاعبيه 34 هدف، واستقبلت شباكه 15 هدف، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الزمالك وبيراميدز، والإسماعيلي.

ويفتقد الأهلي أمام بتروجت الثنائي عمرو السولية للإصابة بشد في العضلة الأمامية، وسعد الدين سمير، للايقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو| الشاطر يوجه رسالة نارية للأهلى بعد «تويتة» نجم الفريق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق