37 ألف طالب يؤدون امتحانات الصف الأول الثانوي بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت آمال عبد الظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية إن اليوم الأحد هو بداية امتحانات الصف الأول الثانوي العام في الإسكندرية ضمن منظومة التعليم الجديدة، والذي يتضمن عدم حساب درجات الامتحان ضمن التقويم التراكمي للثانوية العامة.

وأضافت "الظاهر" في تصريحات صحفية لها مساء السبت، أن عدد المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الأول بالصف الأول الثانوي يبلغ نحو 37093 طالبا وطالبة بجميع المدارس الحكومية والخاصة على مستوى المحافظة.

وأشارت وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المديرية بالإضافة إلى ثمان غرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية الثمانية، وذلك لمتابعة سير الامتحانات.

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، أن الامتحانات تقيس فهم الطالب وقدرته على التفكير بعيدا عن الحفظ والتلقين، ما يسهم في خلق جيل مفكر مبدع قادر على التفكير بأسلوب علمي سليم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 37 ألف طالب يؤدون امتحانات الصف الأول الثانوي بالإسكندرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق