في ندوة تعريفية لبرامجها.. جامعة الزقازيق تستقبل وفدا من هيئة فولبرايت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
في ندوة تعريفية لبرامجها.. جامعة الزقازيق تستقبل وفدا من هيئة فولبرايت من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 5 مارس 2019 .

في ندوة تعريفية لبرامجها.. جامعة الزقازيق تستقبل وفدا من هيئة فولبرايت
كتب ياسر مطري

استقبل  د. خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، الثلاثاء، وفد هيئة فولبرايت الأمريكية خلال زيارته للجامعة لعقد ندوة تعريفية عن البرامج والمنح المقدمة من الهيئة.

 

تناول اللقاء مناقشة بعض موضوعات الخطط البحثية لجامعة الزقازيق والتي ارتكزت علي النانو تكنولوجي وأبحاث المياه والطاقة المتجددة، والثروة السمكية وكذلك الخطة الاستراتيجية للجامعة.  
   
 أشاد الوفد بالبرامج المتميزة في

المجالات الزراعية والبيو تكنولوجية بكليتي الزراعة والطب البيطري . 

 

حضر اللقاء كل من  د. ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ود. محسن مصطفى مدير مركز العلاقات الدولية، وهشام الحسيني مدير عام العلاقات الثقافية بالجامعة.

 

 قام الوفد بعرض للبرامج ومنح الماجستير والدكتوراه المقدمة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

من هيئة فولبرايت، ورد الوفد على استفسارات الحضور حول كيفية كتابة الخطة البحثثية بالطريقة التي يمكن بها اقناع المحكمين للحصول على المنحة، وكذلك مواعيد التقديم والخطوات الإجرائية لها، ومتطلبات كل منحة من شهادات دراسية أو شهادات خبرة.

 

واختتمت الزيارة بندوة تعريفية بحضور د. خالد بيومي، وكيل كلية الطب البشري لشؤون الدراسات العليا والبحوث، ومشاركة عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم من مختلف الكليات بقاعة المؤتمرات بمركز العلمي بكلية الطب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( في ندوة تعريفية لبرامجها.. جامعة الزقازيق تستقبل وفدا من هيئة فولبرايت ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق