البحث العلمي تستعرض برنامج جامعة الطفل بالجامعات المصرية.. اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

البحث العلمي تستعرض برنامج جامعة الطفل بالجامعات المصرية.. اليوم

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 23 مارس 2019 .

تنظم اليوم اكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، محاضرة تعريفية للجمهور بمشروع جامعه الطفل، وذلك في 30 جامعة مصرية حكومية وخاصة والتي يطبق بها برنامج جامعة الطفل، وذلك في إطار فعاليات شهر العلوم المصري المقام خلال شهر مارس من كل عام.

وكانت قد عقدت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، مؤتمر إطلاق شهر العلوم المصري 4 مارس الماضي، والذي يعقد للعام السادس على التوالي في مارس من كل عام، وتنظمه الأكاديمية بالتعاون مع العديد من الجهات المختلفة، والمبادرات الشبابية والطلابية في كل محافظات مصر، وذلك بحضور الدكتور محمود صقر.

ويتضمن شهر العلوم إقامة مهرجاني العلوم المصري "سايفيست مصر"، و"مهرجان القاهرة للعلوم"، سويا كفكرة إبداعية تم وضعها من خلال تضافر جهود أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا في التعريف بأهمية وقيمة العلوم وتطبيقاته في حياتنا اليومية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( البحث العلمي تستعرض برنامج جامعة الطفل بالجامعات المصرية.. اليوم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق