"صحة البرلمان" تناقش قضية الإدمان ومخاطرها على المجتمع.. وتطوير منظومة الدواء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

"صحة البرلمان" تناقش قضية الإدمان ومخاطرها على المجتمع.. وتطوير منظومة الدواء

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 23 مارس 2019 .

تعقد لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب 11 اجتماعا الأسبوع الحالى، لمناقشة قضية الإدمان وانتشار ظاهرة تعاطى المخدرات، ومناقشة منظومة الدواء بمصر باعتبارها قضية أمن قومى.

 

ويشهد الأسبوع الحالى عقد جلستى استماع يوم الأربعاء، لمناقشة قضية الإدمان وآثارها على المجتمع وانتشار ظاهرة تعاطى المخدرات، خاصة بين الشباب، والاستماع إلى ممثلى الحكومة بشأن الإجراءات المتخذة لمواجهة هذه القضية.

 

بينما تعقد اللجنة 3 جلسات على مدار أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، لمناقشة منظومة الدواء بمصر باعتبارها قضية أمن قومى.

 

كما تناقش اللجنة مشكلات القطاع الصحى المتعلقة بنقص عدد الأطباء ونقص بعض الأجهزة الطبية فى المستفشيات، وتوقف العمل فى بعض المستشفيات وإحلال وتجديد بأخرى، وعدم وجود حضانات أطفال وحديثى الولادة مجهزة، وبشأن مدى استيفاء اختبارات التشخيص والتقييم المقامة لذوى الاحتياجات الخاصة للمعايير العلمية والدولية ومدى رقابة وزارة الصحة عليها، ومدى تأهيل القائمين بها من أطباء أو غيرهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "صحة البرلمان" تناقش قضية الإدمان ومخاطرها على المجتمع.. وتطوير منظومة الدواء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق