الأم المثالية بالغربية: "كنت طايرة من الفرحة لما قابلت الرئيس"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الأم المثالية بالغربية: "كنت طايرة من الفرحة لما قابلت الرئيس"

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

قالت شادية سالم جادو، ابنة قرية كفر نواى مركز زفتى، الأم المثالية الأولي عن محافظة الغربية، عن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لها: "كنت طايرة من الفرحة، والحمد لله إني قابلت الرئيس، ربنا يخليه لينا، قابلنا بالترحاب ووجهه البشوش، وقالنا أطلبوا منى أي شيء، ربنا يخليه ويطول في عمره".

وأضافت: "لم أكن انتظر تكريم، ولم أكن أتوقعه، فزوجي توفى في حادث كهرباء أثناء عمله تاركًا لي ثلاثة أبناء الأولى 4 سنوات، والثاني عام ونصف، والثالث 6 شهور، ولم يكن لنا إلا معاش يبلغ 92 جنيهًا فقط".

وتابعت: "أحسست بأن الدنيا تعاندني أكثر، فبعد عامين من وفاة زوجي توفى والدي ثم والدتي في العام التالي، فقررت أن أقوم بتربية الطيور والاتجار فيها، بالإضافة إلى عملي بمصنع ملابس، وذلك لتغطية مصاريف أبنائي حتى أوفر كافة احتياجاتهم، دون أن يشعروا بفرق عن زملائهم".

وأكملت "جادو": "بفضل الله ابنتى الكبرى رحاب حصلت على ليسانس آداب، والوسطى أمنية حصلت على بكالوريوس صيدلة جامعة الأزهر، والإبن الأصغر محمد حصل على بكالوريوس تجارة.

من جانبه، قال محمد عبد اللطيف، نجل الأم المثالية الوحيد فى حديث خاص لـ"الدستور": " إن والدتة تستحق أن يتم عمل تمثال لها، نظرًا لتضحيتها منذ 26عامًا بعد وفاة والدي، حيث أن معاش الوالد كان صغير جدًا، رغم ذلك عملت أمى بكل قوة من أجل أن نكمل دراستنا، ونحصل على مؤهلات عليا".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأم المثالية بالغربية: "كنت طايرة من الفرحة لما قابلت الرئيس" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق