حضور «متميز» للمصريين في ثاني أيام الاستفتاء في كندا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حضور «متميز» للمصريين في ثاني أيام الاستفتاء في كندا من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 21 أبريل 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انتهت عملية تصويت المصريين في كندا في ثاني أيام الاستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور، فجر الأحد، حيث أغلقت السفارة المصرية في العاصمة الكندية أوتاوا أبوابها في تمام التاسعة مساء (بالتوقيت المحلي)، وسط حضور متميز من المصريين من مختلف الفئات العمرية، وحرص آخرين على القدوم من مقاطعات بعيدة.

وشهد اليوم الثاني من التصويت حضور أسر بكاملها، وآخرين جاءوا من مقاطعة ألبرتا، التي تبعد نحو ست ساعات بالطالئرة من مدينة أوتاوا، لتأكيد رغبتهم في الإدلاء برأيهم في التعديلات الدستورية التي أقرها مجلس النواب.

وقال السفير أحمد أبوزيد تعليقا على الحضور المتميز من المصريين في كندا إن ذلك نتاج طبيعي لاهتمام الدولة بالمصريين المغتربين في كل دول العالم والتواصل معهم على مدى السنوات الماضية، ما أدى إلى حرص الجالية المصرية على الارتباط بالوطن والمشاركة في كافة الاستحقاقات الانتخابية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حضور «متميز» للمصريين في ثاني أيام الاستفتاء في كندا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق