الشباب المصري يختار عنانى عضوا بالمكتب التنفيذي للعلاقات الخارجية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الشباب المصري يختار عنانى عضوا بالمكتب التنفيذي للعلاقات الخارجية

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019 .

أصدر مجلس الشباب المصري قرارا بتكليف أحمد عناني عضو المكتب التنفيذي لقطاع العلاقات الخارجية، وذلك بعد الاطلاع على اللائحة الداخلية للمجلس.

كما شمل القرار ضرورة تقديم خطة عمل مقترحة لتطوير مهام قطاع العلاقات الخارجية، على أن يعمل بهذا القرار مدة ثلاثة أشهر من تاريخه.

جدير بالذكر أن مجلس الشباب المصري للتنمية، مشهر وفق قانون رقم 84 لسنة 2002 وتعديله بالقانون رقم 70 لسنة 2017 تحت رقم 6021/2016، حيث يسعى ليكون الكيان الحاضن لكافة الشباب المصري والمعبر عن طموحاته وأحلامه وذلك وفق إطار وطني يمثل الجميع من أجل رسم ومتابعة وتنفيذ السياسات والاستراتيجيات وتوفير البيئة القانونية والبنية التحتية وتحصين الشباب بمنظومة من القيم والأخلاق وتعزيز الهوية المصرية وصولًا إلي تنمية مستدامة تتوافق مع القوانين والأنظمة الدولية استنادًا إلى أسس تؤمن بحقوق الانسان والعدالة الاجتماعية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الشباب المصري يختار عنانى عضوا بالمكتب التنفيذي للعلاقات الخارجية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق