إصابة شخصين في مشاجرتين بالأسلحة النارية بالخصوص (تفاصيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إصابة شخصين في مشاجرتين بالأسلحة النارية بالخصوص (تفاصيل) من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت مدينة الخصوص مشاجرتين بالأسلحة النارية بسبب مبلغ مالي ولهو الأطفال، وأصيب شخصان وتم نقلهما للمستشفى، وألقي القبض على المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، إخطارا من اللواء هشام سليم، مدير المباحث، يفيد بوقوع مشاجرتين بسبب اقتراض مبلغ مالي ولعب الأطفال في منطقة الخصوص، حيث تلقى العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بلاغا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابة بشارع عبدالفتاح دائرة قسم الخصوص، انتقلت على الفور قوة أمنية من مباحث القسم، وتبين أن المشاجرة بين طرف أول «و. ح. ف» 25 سنة، ربة منزل، و«ن. م. ر» 40 سنة، ربة منزل، شقيقة زوج الأولى مصابة بطلق نارى خرطوش، وطرف ثان «ف. ح» 21 سنة شقيق الأولى من الطرف الأول، و«ح. ت. ح» 34 سنة، عاطل، وذلك أثناء زيارة الأول من الطرف الثانى لشقيقته الأولى من الطرف الأول بمنزلها وطلبه منها مبلغا ماليا فرفضت وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها شقيقها بالاستعانة بالثاني من الطرف الثانى الذي قام بإحضار سلاح ناري فرد خرطوش وأطلق عيارا ناريا أحدث إصابة المجنى عليها.

وتمكن ضباط مباحث القسم من القبض على الطرف الثاني، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن السلاح الناري المستخدم في الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة.

كما تلقى رئيس مباحث قسم الخصوص بلاغا بحدوث مشاجرة أخرى بدائرة القسم، فانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم، وبالفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول «ر. ع. ر» 28 سنة، عامل خردة، مصاب بطلق نارى خرطوش، وطرف ثان «ع. ا. ع» 19 سنة، عامل بمخزن خردة، وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب لهو الأطفال تطورت لمشاجرة قام على إثرها الثاني بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته تجاه الأول محدثاً ما به من إصابات وفر هارباً.

وفي أحد الأكمنة، ألقى القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إصابة شخصين في مشاجرتين بالأسلحة النارية بالخصوص (تفاصيل) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق