ضبط سيدة خطفت طفلة لاستخدامها في التسول في شوارع الخانكة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ضبط سيدة خطفت طفلة لاستخدامها في التسول في شوارع الخانكة من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت أجهزة الأمن، بالاشتراك مع مجموعة من الأهالي، القبض على سيدة قامت بخطف طفلة لاصطحابها معها في الشوارع لطلب المساعدة من المارة بمدينة الخانكة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتلقى المقدم محمد عشماوي، رئيس مباحث قسم الخانكة، بلاغًا من الأهالي بضبط سيدة أثناء قيامها بمحاولة خطف طفلة بشارع الترعة بدائرة القسم، وتم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقل العميدان يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، وعبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، وبالفحص تبين أنه أثناء قيام المدعو «م. ك. س»، 34 سنة، صاحب محل حدايد وبويات، بشراء بعض الحلوى لنجلته، «4 سنوات»، من أحد المحال، فوجئ باختفاء نجلته، وبالبحث عنها بمساعدة الأهالي تمكن من العثور عليها أثناء سيرها برفقة المدعوة «ن. س. ا»، 43 سنة، مقيمة بالقاهرة، فقام ضباط وحدة مباحث القسم باصطحاب المتهمة إلى ديوان القسم، وبسؤالها أنكرت قيامها بمحاولة خطف الطفلة، وقررت تواجدها بدائرة القسم لاستجداء المارة لضيق حالتها المادية، وقدمت عدد 2 شهادة طبية تفيد بإصابتها بمشاكل سمعية، وعُثر بحوزتها على هاتف محمول ومبلغ مالي 30 جنيهًا مصريًا، عملات ورقية مختلفة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتطوير مناقشة المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط سيدة خطفت طفلة لاستخدامها في التسول في شوارع الخانكة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق