"الأورمان" توزع 56 طن لحوم للأسر أكثر احتياجا في أسوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"الأورمان" توزع 56 طن لحوم للأسر أكثر احتياجا في أسوان

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019 .

أعلنت جمعية الأورمان، البدء في توزيع 56 ألف كيلو لحوم على الأسر الأكثر احتياجاً في قرى ونجوع ومدن محافظة أسوان، بمناسبة شهر رمضان الكريم، بالتنسيق مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة، وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وبحسب بيان إعلامي صادر عن الجمعية، أكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية وعن طريق فرعها بالمحافظة وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة سوف تقوم بالتوزيع في محافظة أسوان على الأسر الأكثر احتياجًا في كل قرى ونجوع ومدن مراكز المحافظة بحضور مندوب عن وزارة التضامن الاجتماعي، وسكرتير عام المحافظة ومدير فرع الأورمان بالمحافظة.

وأشار شعبان إلى أن الجمعية تنفذ خطة متكاملة لتوزيع كراتين مواد غذائية على الأسر غير القادرة في نجوع وقرى ومدن محافظة أسوان، حيث بدأت توزيع 15 ألف كرتونة مواد غذائية على أن ينتهى التوزيع تمامًا في الثلث الأوسط من رمضان.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "الأورمان" توزع 56 طن لحوم للأسر أكثر احتياجا في أسوان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق