صور| رئيس جامعة القاهرة يؤم طلاب المدينة الجامعية ويشاركهم إفطار رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

صور| رئيس جامعة القاهرة يؤم طلاب المدينة الجامعية ويشاركهم إفطار رمضان

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019 .

فاجأ الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، أمس، طلاب المدينة الجامعية بمنطقة بين السرايات، بتواجده بينهم في مطعم المدينة لتناول إفطار رمضان المبارك.

واصطحب "الخشت"، كلا من هبة نوح نائب رئيس جامعة القاهرة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أيمن الخطيب نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، وعدد من عمداء الكليات.

وقال رئيس جامعة القاهرة، إنّه اطمئن على حالة الإفطار للطلاب المقيمين بالمدينة حتى الآن نظرا لظروف امتحاناتهم، مبينا أنه استمع لمقترحاتهم وشكواهم، فيما يخص تحسين الخدمة لهم خلال الشهر الكريم.

وتفقد "الخشت"، خلال زيارته المفاجئة المطابخ ومعدات الطهي للتأكد من مستوى الخدمة في المطعم، وتناول الإفطار مع الطلاب واستمع لمقترحاتهم في حضور مسئولي المدينة الجامعية.

ولاقت الزيارة ارتياحًا لدى طلاب المدينة الجامعة المصريين والوافدين الذين حرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية "السيلفي" مع رئيس الجامعة، كما أعرب الطلاب عن تقديرهم لقرار رئيس الجامعة إعفاء طلاب المدن الجامعية من سداد رسوم الإقامة والإعاشة عن المدة التى يقضيها الطلاب فى المدن الجامعية خلال شهر رمضان المبارك.

وعبر رئيس جامعة القاهرة، عن سعادته بتواجده وسط طلاب المدينة الجامعية المصرين والوافدين في هذه الأجواء الرمضانية، مؤكدًا أن الجامعة تهتم كل ما يخدم الطلاب فى كافة الجوانب التعليمية والاجتماعية.

وكان رئيس جامعة القاهرة قد أمّ الطلاب لصلاة المغرب قبيل الإفطار.

a5bd4643d7.jpg

8c86b0bdfd.jpg

8714f9447a.jpg

c94d1d1844.jpg

4d5775c42d.jpg

b2d7bb1ee5.jpg

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور| رئيس جامعة القاهرة يؤم طلاب المدينة الجامعية ويشاركهم إفطار رمضان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق