إنشاء حدائق رياضية وصالات جيم بحرم جامعة كفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إنشاء حدائق رياضية وصالات جيم بحرم جامعة كفر الشيخ من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019 .

إنشاء حدائق رياضية وصالات جيم بحرم جامعة كفر الشيخجامعة كفر الشيخ
كفر الشيخ - مصطفى عيد وأشرف الحداد:

أعلن الدكتور ماجد القمرى رئيس جامعة كفر الشيخ، إنشاء عدد من الحدائق الرياضية بالمسطحات الخضراء بحرم الجامعة وكل حديقة مزودة بعدد ستة عشر وحدة جيم لممارسة الرياضة وتحسين اللياقة البدنية والصحية، بالإضافة إلى إنشاء صالتين جيم داخلي للطلاب والطالبات.

يأتي هذا المشروع في إطار خطة الجامعة للمساهمة في بناء مجتمع رياضي متميز لتعظيم

الاستفادة من الطاقة الإيجابية لدى الطلبة من الجنسين لبناء الإنسان من مختلف النواحي الجسمية والعقلية والانفعالية والاجتماعية فى إطار توجيهات الرئيس السيسي في ملتقى الشباب العالمي بشرم الشيخ عقب الإعلان عن فوز جامعة كفر الشيخ بجائزة أفضل جامعة مصرية عام 2018.

وأضاف أن المشروع يهدف إلى رفع مستوى الثقافة الرياضية لدى الطلبة من خلال نشر المفاهيم الرياضية التي تشجع على ممارسة الرياضة من خلال شاشات العرض المتاحة بحرم الجامعة وداخل الكليات ومن خلال رسائل تثقيفية تعزز المفاهيم والسلوكيات الرياضية الإيجابية بوسائل التواصل الاجتماعي المختلفة لمواكبة التطور الهائل الذي وصلت إليه الرياضة العالمية على مختلف مجالاتها التنافسية والصحية والترفيهية، كما نسعى لأن تكون الرياضة مصدر المهم للطلبة خلال أوقات فراغهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إنشاء حدائق رياضية وصالات جيم بحرم جامعة كفر الشيخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق