محافظ قنا يقرر تعديل مواعيد عمل عمال النظافة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ قنا يقرر تعديل مواعيد عمل عمال النظافة

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 23 مايو 2019 .

قرر محافظ قنا عبدالحميد الهجان تعديل مواقيت العمل الرسمية لعمال النظافة بمختلف مراكز ومدن المحافظة يومي الخميس والجمعة، وذلك نظرا لارتفاع درجات الحرارة خلال تلك الفترة طبقا لما ورد بتقرير هيئة الأرصاد الجوية.
وأوضح المحافظ أنه تم تحديد مواعيد العمل لعمال النظافة بالفترة الأولى من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة الحادية عشر صباحا، بينما تبدأ فترة العمل الثانية في الساعة الثالثة عصرا، وذلك حرصا على العاملين من حرارة الشمس المرتفعة، مؤكدا على الدور المهم لعمال النظافة في الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة.
وأشار محافظ قنا إلى ضرورة تعاون المواطنين، مع عمال النظافة من خلال عدم إلقاء القمامة في الشارع ووضعها في الأماكن المخصصة لها للحفاظ على المظهر الحضاري، لافتا إلى أن المحافظة تقدم الدعم الكامل والمستمر لرفع كفاءة منظومة النظافة من خلال إمدادها بالأجهزة والمعدات اللازمة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ قنا يقرر تعديل مواعيد عمل عمال النظافة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق