دراما رمضان 2019| الحلقة السابعة عشر من مسلسل علامة استفهام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفاصيل عرض مسلسل علامة استفهام

يُعرض مسلسل علامة استفهام ضمن دراما رمضان 2019، يوميًا خلال شهر رمضان عبر قنوات الحياة وcbc وdmc للفنان محمد رجب، ويعرض الساعة 12:30 صباحًا على cbc، وفي 1.30 صباحًا على الحياة، وفي تمام الساعة 11 مساء على dmc، وفي تمام الساعة 8 مساء على dmc drama.

وتدور أحداث المسلسل، حول الشاب الثري الإسكندراني ويدعى «نوح الشواف»، ويحدث اختلاف وتغيير كبير في شخصيته خلال الأحداث، ويظهر وجه جديد له في ماضيه، وذلك في إطار تشويقي اجتماعي .

مسلسل علامة استفهام بطولة محمد رجب، عماد رشاد، مريهان حسين، أحمد هيثم زكي، حنان سليمان، كوكي، محمود البزاوي، عبد الرحمن أبو زهرة، جيهان خليل، انتاج شركة سينرجي، تأليف إسلام حافظ، ومن إخراج سميح النقاش.

وكان آخر ظهور للنجم محمد رجب في فيلم بيكيا وشاركه أيتن عامر، شيماء سيف، محمود الليثي، مجدي بدر، أحمد حلاوة، تأليف محمد سمير مبروك، ومن إخراج محمد حمدي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( دراما رمضان 2019| الحلقة السابعة عشر من مسلسل علامة استفهام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق