دراسة لتشغيل محطات المياه على مدار 24 ساعة بالوادي الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

دراسة لتشغيل محطات المياه على مدار 24 ساعة بالوادي الجديد

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 23 مايو 2019 .

أكد "كمال إبراهيم"، رئيس مركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، عن قيام الوحدة المحلية للمركز بوضع دراسة لتشغيل محطات مياه الشرب مدينة موط بالمركز على مدار الـ24 ساعة.

وأكد "كمال"، تكليف محافظ الوادي الجديد للوحدة المحلية لمركز الداخلة، بوضع دراسة فنية وحصر إمكانيات محطات مياه الشرب بالمدينة، تمهيدًا لتشغيل محطات التنقية 24 ساعة، على مدار اليوم أُسوة بما حدث الفترة الأخيرة بمدينة الخارجة.

وأضاف أن المحافظ كلَّف الجهات المعنية، ومسئولي مرفق المياه بمركز الخارجة، بعقد جلسات عمل مشتركة مع الأطقم الفنية بمحطات مياه الشرب بمركز الداخلة، عقب إجازة عيد الفطر، لدراسة سبل وآليات تشغيل المحطات على مدار الـ24 ساعة بدلًا من تشغيلها لمدة 12-16 ساعة عن طريق خطة تناوب المحطات.

وكان محافظ الوادي الجديد، اللواء "محمد الزملوط"، قرر تشغيل محطات مياه الشرب 24 ساعة بمركز الخارجة بدلًا من 12 ساعة فقط بشكل تجريبي يوم 28 أبريل 2019، ونجحت الفكرة وجرى الإعلان رسميا عن التطبيق الفعلي لها يوم 6 مايو الماضي

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( دراسة لتشغيل محطات المياه على مدار 24 ساعة بالوادي الجديد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق