اليوم.. "الأورمان" تفتتح مسجدا بالدقهلية وتوزع لحوما وكراتين رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

اليوم.. "الأورمان" تفتتح مسجدا بالدقهلية وتوزع لحوما وكراتين رمضان

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 23 مايو 2019 .

أعلنت جمعية الأورمان، عن افتتاح مسجد بعد إعادة إعماره بعزبة أشمون بمركز دكرنس، وتوزيع لحوم طازجة وكراتين مواد غذائية وعمل موائد إفطار وتنظيم سلسلة من الفعاليات في أنحاء محافظة الدقهلية تحت رعاية المحافظ الدكتور كمال شاروبيم، وبالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة وضمن خطة تكثيف جهودها الخيرية في رمضان.

وقال اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، إن الجمعية ستفتتح اليوم مسجد عزبة أشمون بعد أن أعادت بناءه بشكل كامل وتشطيبه وتجهيزه بأفضل شكل ضمن مشروع الأورمان لبناء دور العبادة وإعمار بيوت الله وافتتاحها في شهر رمضان الكريم.

وأضاف اللواء ممدوح شعبان، في بيان له، أن الأورمان ستذبح وبالتوازي مع افتتاح المسجد عدد 3 جمال وتوزيع لحومها على الأسر الأكثر احتياجًا كذلك توزيع عدد 100 كرتونة مواد غذائية، وعمل مائدة افطار صائم لعدد 1000 فرد.

وأشار اللواء ممدوح شعبان، إلى أن الأورمان نجحت خلال شهر رمضان المعظم أيضًا في تنظيم عدد من معارض الأثاث والملابس الجاهزة والتي جرى توزيعها على الأسر الاكثر احتياجًا بالمجان تمامًا دعمًا لهذه الأسر وبهدف توفير بيئة معيشية مناسبة لهم.

501ff42e60.jpg

d365120813.jpg

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم.. "الأورمان" تفتتح مسجدا بالدقهلية وتوزع لحوما وكراتين رمضان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق