أخرها اليوم.. اندلاع 3 حرائق بأتوبيسات النقل العام بسبب درجات الحرارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أخرها اليوم.. اندلاع 3 حرائق بأتوبيسات النقل العام بسبب درجات الحرارة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 24 مايو 2019 .

تسببت درجات الحرارة المرتفعة التي شهدتها مصر على مدار اليومين الماضيين، اندلاع حرائق في عدد من أتوبيسات النقل العام، والتي كان أخرها اليوم، عندما نشب حريق هائل في أتوبيس نقل على الطريق الدولي الساحلي بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

وتبين نشوب الحريق في موتور الأتوبيس الخلفي بسبب ارتفاع درجة الحرارة، ولم يتسبب الحريق في أي إصابات بشرية، وتم الاستعانة بأتوبيس آخر لنقل الركاب إلى أماكنهم، وجارِ تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة لتباشر التحقيق.

كما تسببت درجات الحرارة المرتفع أمس والتي وصلت إلى 44، في اشتعال النيران، داخل أتوبيس تابع لهيئة النقل العام، أثناء سيره بمنطقة محور المشير، في اتجاه التجمع الخامس، بسبب درجة حرارة الجو المرتفعة.

وتفحم أتوبيس يتبع هيئة النقل العام، الأربعاء الماضي، في شارع بورسعيد بالقاهرة، دون وقوع أي إصابات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة، ورجحت التحريات أن وراء الحادث ارتفاع درجات الحرارة، أو ماس كهربائي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخرها اليوم.. اندلاع 3 حرائق بأتوبيسات النقل العام بسبب درجات الحرارة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق