دراما رمضان 2019| أحداث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل زلزال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تقدم «بوابة المواطن الإخبارية»، الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل زلزال للفنان محمد رمضان والفنانة حلا شيحة الذي يتم عرضه خلال دراما رمضان 2019.

أحداث الحلقة 26 من مسلسل زلزال

شهدت الحلقة 26 من مسلسل زلزال، العديد من الأحداث «نجاح «زلزال» في تجارة الفاكهة، حصوله على درجة البكالوريوس وزواجه من صافية (حلا شيحة)، ولادة أمل (هنادي مهنى)، معرفة ريهام كتخة بزواج زوجها نائب مجلس الشعب»


تفاصيل عرض مسلسل زلزال 

يُعرض مسلسل زلزال ضمن دراما رمضان 2019، يوميًا خلال شهر رمضان عبر قنوات ا«dmc وdmc drama» للفنان محمد رمضان، ويعرض في تمام الساعة 10 مساء على dmc، وفي تمام الساعة 12 صباحًا على dmc drama.

مسلسل زلزال الذي يذاع ضمن سباق مسلسلات رمضان 2019، يقوم على بطولته بجانب الفنان محمد رمضان، كل من حلا شيحة، وماجد المصري، ونسرين أمين، وحسام داغر، وأحمد صيام، ومن إخراج إبراهيم فخر.

أحداث مسلسل زلزال 


وتدور أحداث المسلسل، حول رجل يشتري منزلًا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحينما يجيء موعد سداد القسط الأخير، يقوم صاحب المنزل بمطالبته بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، لكن البائع يُماطل إلى أن يقع زلزال 1992.

ويقع المنزل ويهدم بفعل الزلزال، ويتوفي الشاري، ويأبى البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثه الراحل، الأمر الذي يترتب عليه حدوث صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، إلا أن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما، ويرفض والد حلا تسليم قطعة الأرض لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين رمضان الابن، رغم وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة صاحب الأرض، إلا أن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما، وتتوالى الأحداث.

إقرأ أيضا: دراما رمضان 2019| مشاهدة الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل زلزال

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( دراما رمضان 2019| أحداث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل زلزال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق