القبض على المتهم السادس في قضية "فساد البحيرة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

القبض على المتهم السادس في قضية "فساد البحيرة"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

ألقى جهاز الرقابة الإدارية، القبض على "محمود.ت"، المتهم السادس في قضية الرشوة المتهم فيها "ح.خ"، مدير المكتب الإعلامي لمحافظ البحيرة، بتهمة تقديم مبلغ مالي على سبيل الرشوة للمتهم الأول، نظير إنهاء تراخيص إحدى المراكب السياحية.

كانت نيابة أمن الدولة، قد أمرت بحبس جميع المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات في التهم الموجهة إليهم، وتم توجيه تهم للأول بتسهيل الاستيلاء على المال العام والرشوة وتهم أخرى.

وتمكن ضباط الرقابة الإدارية، يوم الثلاثاء الماضي، من ضبط المتهم الأول متلبسا بالرشوة داخل ديوان عام محافظة البحيرة، وأصدرت الهيئة قرارا بالتحفظ على السيارة الملاكي الخاصة به.

جدير بالذكر أن المتهم كان يعمل معاونا وسكرتيرا للواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، حين كان رئيسا لمجلس مدينة سفاجا بالبحر الأحمر، وجاء معه منذ الدقائق الأولى عندما تولى آمنة منصب محافظ البحيرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( القبض على المتهم السادس في قضية "فساد البحيرة" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق