حب الوطن بـ الجيزة يكرم حفظة القرآن الكريم في الريغة.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

حب الوطن بـ الجيزة يكرم حفظة القرآن الكريم في الريغة.. صور

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

نظم ائتلاف حب الوطن بمحافظة الجيزة بقيادة المهندس بدوي عقبي، احتفالية كبرى لتكريم حفظة القرآن الكريم بقرية الريغة في زاوية أبو مسلم بمركز أبوالنمرس في محافظة الجيزة.

يأتي ذلك بتنفيذ وإشراف الجمعية الشرعية بقرية الريغة، أحمد بيومي خطاب المنسق العام لائتلاف حب الوطن بالريغة.

من جانبه، قال الدكتور أسامة عقبي المستشار الإعلامي لائتلاف حب الوطن، إن ائتلاف حب الوطن، يواصل إدخال الفرحة على قلوب المواطنين في كل مكان، قدر المستطاع، موضحًا أن الائتلاف، نجح بجانب ذلك في توزيع كثير من المشروعات التنموية الصغيرة في العديد من الأماكن عبر المساهمة الجادة والفعالة في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي " حياة كريمة".

وأضاف، عقبي، أن دور ائتلاف حب الوطن، لم يتوقف على ذلك، بل واصل العطاء المتميز، من خلال مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، زراعة المليون ونصف المليون شجرة مثمرة، بكافة أنحاء الجمهورية، والقوافل الطبية المجانية، إضافة لدعم العملية التعليمية بدفع المصروفات الدراسية لغير القادرين من الطلبة، و تنظيم العديد من المسابقات الثقافية و الرياضية و الفنية، أي منظومة عطاء متكاملة في حب الوطن.

جاء ذلك بحضور ورعاية النائب جمال عبدالناصر عقبي عضو مجلس النواب نائب رئيس ائتلاف حب الوطن للعمال.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حب الوطن بـ الجيزة يكرم حفظة القرآن الكريم في الريغة.. صور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق