محافظ الغربية ومدير الأمن يشهدان الاحتفال بليلة القدر بمسجد السيد البدوى بطنطا (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ الغربية ومدير الأمن يشهدان الاحتفال بليلة القدر بمسجد السيد البدوى بطنطا (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .


شهد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية واللواء طارق حسونة مدير الأمن، إحتفال محافظة الغربية ومديرية أوقاف الغربية بليلة القدر المباركة بمسجد سيدى أحمد البدوى بطنطا عقب صلاة العشاء بحضور حامد هبيلة السكرتير العام للمحافظة والشيخ صبرى عبادة وكيل وزارة الأوقاف بالغربية ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية على مستوى المحافظة.

بدأ الإحتفال بتلاوة مباركة من آيات القرأن الكريم ثم ألقى الدكتور محمود الهلالى إمام المسجد الأحمدى كلمة تحدث فيها عن فضل ليلة القدر المباركة التى نزل فيها القرآن الكريم وأن العبادة فى هذه الليلة المباركة خير من ألف شهر لمنزلتها العظيمة عند المولى عز وجل وهى فضل من الله عز وجل على أمة النبى محمد صلى الله عليه وسلم دون غيرها من الأمم السابقة وأفضل الدعاء فى هذه الليلة المباركة هو اللهم إنك عفو تحب العفو فأعفو عنا وإختتم الإحتفال بفاصل من الإبتهالات الدينية والمدائح النبوية إحتفالًا بهذه الليلة المباركة.

وعقب الإحتفال إلتقى محافظ الغربية بالمصليين بالمسجد الأحمدى وهنأهم بليلة القدر المباركة وقرب حلول عيد الفطر المبارك أعادة الله على مصرنا الغالية قيادة وشعبًا بالخير واليمن والبركات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الغربية ومدير الأمن يشهدان الاحتفال بليلة القدر بمسجد السيد البدوى بطنطا (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق