تكريم 105 من الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بنادي بنها الرياضي (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تكريم 105 من الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بنادي بنها الرياضي (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

نظم مجلس إدارة نادي بنها الرياضي،أول مسابقة تحت مسمي " نور الاسلام " لتكريم حفظة القرأن الكريم من أبناء اعضاء النادي،بحضور حمدى سلامة رئيس مجلس مدينة بنها،والدكتور وليد الفرماوى  وكيل مديرية الشباب والرياضة ومصطفى كمال الدين حسين وجمال كوش أعضاء مجلس النواب ،ووحيد خلوى رئيس منطقة كرة القدم بالقليوبية، والشيخ صبرى فهيم الجندى ممثلا عن مديرية أوقاف القليوبية، والشيخ شريف لبيب مقدم الاحتفالية  واختبار المتسابقين.

وشهدت المسابقة تكريم 105 من أبناء أعضاء نادى بنها الرياضى، وذلك فى اكبر مسابقة قران شهدها نادى بنها الرياضى.

وأعرب الأعضاء عن سعادتهم بتنظيم هذه الاحتفالية والتي تعد أول مرة في تاريخ النادي وهي تكريم حفظة القرآن الكريم.

ومن جهتها، قدمت رضوى الشافعي عضو مجلس ادارة نادى بنها الرياضى،التهنئة للفائزين وأولياء أمورهم الذين بذلوا جهدا كبيرا في سبيل وصول أولادهم لهذه المنزلة، مؤكدة علي تقديرها للقائمين على تنظيم هذه المسابقة.

وتأتي المسابقة انطلاقا من الدور المجتمعي الذي يتبناه مجلس إدارة النادي من خلال أنشطته تزامنا مع شهر رمضان وتنفيذ كافة خطته.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تكريم 105 من الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بنادي بنها الرياضي (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق