أحداث الحلقة الـ 25 من مسلسل البرنسيسة بيسة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تقدم لكم «بوابة المواطن الأخبارية» الحلقة الـ 25 من مسلسل البرنسيسة بيسة، من سباق مسلسلات رمضان 2019 على قناة الحياة، والذي يجسد بطولته كل من بطولة مي عز الدين، بوسي، حجاج عبد العظيم، أمير المصري، إيمان السيد، سامي مغاوري، مي حسن، أحمد حلاوة، انتاج سينرجي، تأليف مصطفى عمر، ومن إخراج أكرم فريد.

أحداث الحلقة الـ 25 من مسلسل البرنسيسة بيسة
وشهدت الحلقة الخامسة العشرون من مسلسل البرنسيسة بيسة، على فضائية الحياة الكثير من الأحداث، أهمها، بدأ كاظم في تنفيذ المخطط بعد الزواج من بيسة، وبدأ يعاملها بطريقة سيئة، ومنعها من الذهاب إلى المدرسة مرة أخرى، بداعي أنه لا يقبل بعمل زوجته، وهو ما أثار إعجاب بيسة التي وافقت على الفور، ومن ناحيتها، طردت شويكار هانم أقارب بيسة من المدرسة نهائيًّا، لتنفرد بإدارة المدرسة من دون شريك.

مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة الخامسة والعشرون

وتدور أحداث مسلسل البرنسيسة بيسة، حول شخصيتين، ومنهم «بيسة» فتاة شعبية تعمل طبالة في الأفراح، وترث من عمها مدرسة ويقع في حبها ابنه ويقوم بخطبتها وهو ابن الفنانة بوسي في الأحداث، والشخصية الثانية جدتها تدعى «سكسكة» الغير مهندمة وتقع في صراعات مع أهالي الحارة الشعبية وذلك في إطار كوميدي.

مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة الـ 25
جدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة مي عز الدين مسلسل رسايل الذي تم عرضه في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا وشاركها خالد سليم، أحمد خليل، أحمد حاتم، أحمد سعيد عبد الغني، مها أحمد، رامز أمير، هشام إسماعيل، سليمان عيد، محسن منصور، رزان مغربي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج إبراهيم فخر.

اقراايضا| دراما رمضان 2019| الحلقة الـ 24 من مسلسل البرنسيسة بيسة لـ مي عز الدين

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أحداث الحلقة الـ 25 من مسلسل البرنسيسة بيسة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق