عقب الموافقة على نقلهم.. محافظ أسوان يهنئ المعلمين المغتربين داخليًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

عقب الموافقة على نقلهم.. محافظ أسوان يهنئ المعلمين المغتربين داخليًا

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

قدم اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان خالص التهانى للمعلمين المغتربين داخليًا داخل نطاق المحافظة عقب الموافقة على نقلهم إلى المديرية التعليمية لتخفيف المعاناة عنهم وتحقيق أعلى معدلات الرضا الوظيفى والذى ينعكس بالإيجاب على خطة الدولة لبناء الإنسان المصرى والتى يدعمها ويرعاها الرئيس عبدالفتاح السيسى .

وأكد المحافظ، أن إستجابة وزارة التربية والتعليم تحت قيادة الدكتور طارق شوقى وبإشراف الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين على تلبية هذا المطلب للمعلمين المغتربين يؤكد على وعى وإهتمام أجهزة الدولة بتحقيق الإستقرار الوظيفى والمعيشى للعاملين بالجهاز الإدارى بما يساهم بشكل مباشر فى الوصول إلى أعلى معدلات تقديم الخدمة التعليمية بالجودة المطلوبة ويعود بالنفع على أبناءنا الطلاب .

وقال الدكتور السيد الفيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان بأن نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين وافق على المذكرة المعروضة من قبل مدير مديرية التعليم بأسوان والتى تتضمن نقل ٣٠١ معلم مغترب من محافظة أسوان داخليًا الذين تقدموا بطلبات نقل إلى المديرية التعليمية .

ولفت إلى أن الدكتور محمد عمر أعطى توجيهاته بإعادة توزيع المعلمين وفق ضوابط إستغلال الزيادة مع حصر العجز بكامل مدارس المحافظة إستعدادًا لتداركه قبل بداية العام الدراسى القادم .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عقب الموافقة على نقلهم.. محافظ أسوان يهنئ المعلمين المغتربين داخليًا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق