جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية بمستشفى رمد بنها.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية بمستشفى رمد بنها.. صور

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 2 يونيو 2019 .

فاجأ الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية اليوم، العاملون بمستشفي رمد بنها للإطمئنان على أحوال المرضي والخدمات الصحية المقدمة وتوافر الأدواية والإطمئنان أيضا على انتظام سير العمل بالمستشفى.

وتفقد المحافظ، أقسام الاستقبال والعيادات الخارجية والعمليات وقسم النظارات الطبية والأقسام الداخلية بالمستشفى وتحدث الى المرضى لاستطلاع آرائهم فى جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم، كما تفقد المحافظ عيادة الأسنان بالمستشفى وقسم المغسلة والمطبخ حيث تعرف على مواعيد ومكونات الوجبات الغذائية (الإفطار– الغذاء– العشاء) المقدمة للمرضى.

وخلال الجولة استمع المحافظ لشرح من الأطباء الموجودين عن عدد العمليات التى تتم بالمستشفى على مدار اليوم وطبيعة ونوعية هذه العمليات من عمليات ( مياه بيضاء – مياه زرقاء - حـول )، كما أكد مدير المستشفى على أن المستشفي تقوم بعمل عدد 50-60 عملية كبرى شهريا وأن العمليات الجراحية تتم يوميا على مدار الأسبوع.

ورافق المحافظ خلال الجولة الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة ومدير المستشفي ونائبته وتأتي الزيارة في إطار حرص المحافظ على النهوض بالقطاع الصحي وتقديم خدمة لائقة للمواطنين والتخفيف عن المرضى والحد من آلامهم ومعانتهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية بمستشفى رمد بنها.. صور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق