بعد تقنين أوضاعهم.. محافظ القاهرة يسلم 11 عقد تمليك لمستثمري شق الثعبان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بعد تقنين أوضاعهم.. محافظ القاهرة يسلم 11 عقد تمليك لمستثمري شق الثعبان

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 2 يونيو 2019 .

سلم اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، 11 عقد تمليك لمستثمري منطقة شق الثعبان الصناعية بعد تقنين أوضاعهم رسمياَ، حيث تسلموا عقود رسمية موثقة، في إطار الجهود المبذولة من محافظة القاهرة لتقنين أوضاع المصانع والورش الموجودة بمنطقة شق الثعبان، والتي تضم حوالي 1907 مصانع وورش على مساحة تقدر بـ2.5 مليون متر مربع، يعمل بها أكثر من 50 ألف عامل بشكل مباشر، مشيرًا إلى ما يتم تنفيذه من إجراءات في إطار خطة تطوير المرافق والخدمات في المنطقة.

وقال اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، في بيان، الأحد، إن المحافظة تسعى جاهدة لتطوير منطقة شق الثعبان لصناعة الرخام، وجعلها من أوائل مناطق صناعة الرخام عالميا، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف أن "الرئيس وجه بحل مشاكل المستثمرين بالمنطقة وإعداد مخطط عام استثماري يليق بأهمية ومكانة المنطقة الصناعية، وتقوم المحافظة حاليًا باستكمال المرافق "مياه وصرف صحي صناعي وكهرباء وطرق"، وإنشاء طريق موصل للطريق الدائري الإقليمي لخدمة المنطقة الصناعية، ومدرسة ومعهد لتخريج عمالة فنية مدربة، إلى جانب إنشاء ميناء جاف ومنطقة خدمية تضم فروع للبنوك المختلفة والتوكيلات الملاحية، وإنشاء منطقة لوجستية تشمل مكاتب للشحن والتفريغ، ونقطة إسعاف وإطفاء وقسم شرطة".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد تقنين أوضاعهم.. محافظ القاهرة يسلم 11 عقد تمليك لمستثمري شق الثعبان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق