محافظ جنوب سيناء يفتتح خامس الملاعب الخماسية بمدينة أبوزنيمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ جنوب سيناء يفتتح خامس الملاعب الخماسية بمدينة أبوزنيمة

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 2 يونيو 2019 .

افتتح محافظ جنوب سيناء خالد فودة، اليوم الأحد الملعب الخماسي الخامس بمنطقة الكيلو ٩ بمدينة أبو زنيمة، بحضور رئيس مدينة أبو زنيمة محمد حسن، ومدير عام الشباب والرياضة بجنوب سيناء محمد فتحي، ووكيل وزارة الإسكان بالمحافظة المهندس مدحت صلاح، ومفوض المحافظ للمشروعات محمود عيسى.

وطالب المحافظ بعد مشاركته في الافتتاح بضرورة تكوين فريق للفتيات واستثمار الملعب بالشكل الأمثل وممارسة الرياضة والترويح عن النفس بشكل صحي، موجها الشكر لمديرية الإسكان بعد الانتهاء من 5 ملاعب في شهرين.

وقام بتوزيع عدد 20 طاقما رياضيا كاملا على الناشئين وحثهم على الاهتمام بالرياضة والمحافظة على الملعب قائلا: "هذا ملعبكم فحافظوا عليه".

يشار إلى أن ملعب خماسي أبوزنيمة هو الملعب الخامس ضمن خمس ملاعب قام بتمويل عمليات الإنشاء لها بنك مصر بتكلفة 2.5 مليون جنيه؛ لتشجيع أبناء التجمعات والوديان البدوية على ممارسة الرياضة .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ جنوب سيناء يفتتح خامس الملاعب الخماسية بمدينة أبوزنيمة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق