2426 طالب وطالبة يؤدون امتحان الإنجليزي بـ 14 لجنة بالبحر الأحمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
2426 طالب وطالبة يؤدون امتحان الإنجليزي بـ 14 لجنة بالبحر الأحمر من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 12 يونيو 2019 .

تشهد لجان امتحانات الثانوية العامة بالبحر الأحمر توافد وتجمع أولياء الأمور أمام المدارس؛ للاطمئنان على ذويهم وسط حالة ترقب والتأكد من دخول أبنائهم اللجان، فيما حرصت مجالس المدن بتوفير مظلات أمام اللجان لأولياء الأمور.

ومن جانبها صرحت نورا كامل فاضل وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر في تصريحات خاصة لـ"الفجر" أن تعليم البحرالأحمر قد استعد لامتحانات الثانوية العامة 2019 التي بدأت يوم السبت الماضي من خلال 6 غرف عمليات منها غرفة مركزية بالمديرية والتنسيق مع الأمن العام ومديرية الأمن والصحة والتموين وأمن مديرية التربية والتعليم والإسعاف؛ لمتابعة خطوط سير الامتحان من ناحية والتنسيق من ناحية أخرى مع اللجنة الثلاثية وشرح التعليمات وذلك لتوفير بيئة آمنة للطلاب في الامتحانات.

وأضافت وكيلة وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أنه يؤدي 2426 طالب وطالبة امتحان الثانوية العامة في مادة الانجليزي بواقع 14 لجنة و3 مراكز توزيع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 2426 طالب وطالبة يؤدون امتحان الإنجليزي بـ 14 لجنة بالبحر الأحمر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق