عودة المياه فى مطروح بعد إصلاح خط طرد محطة الرميلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

عودة المياه فى مطروح بعد إصلاح خط طرد محطة الرميلة

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 13 يونيو 2019 .

أنهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح إصلاح هبوط مفاجئ وميل بغرفة تجميع خط طرد محطة الرميلة بقطر (1000) مم3 والخط الناقل المغذى لشبكة شرق المدينة مرسى مطروح بمنطقة علم الروم بقطر (630) مم3 والخط المغذى للخزانات الإستراتيجية.

وأصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح بيانا أكدت فيه أن جميع هذه الخطوط مصنوعة من مادة البولي ايثيلين.

ونتج عن هذا الهبوط ظهور المياه وطفحها على سطح الأرض بمحيط الغرفة، وعلى الفور تحركت فرق صيانة الشبكات والمعدات وسيارات الشركة برئاسة المهندس إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح ورؤساء القطاعات المختصة بالصيانة وإدارة الأزمات والطوارئ بالشركة.

وأشار البيان الى أنه تم الحفر على الخطوط الثلاثة، وتبين وجود كسر بالفلانشة الرئيسية لكل منهم في قطري الـ 1000مم3، 630 مم3 وذلك لميل غرفة تجميع خطوط الطرد مما ترتب عليه عدم وصول مياه التحلية إلى الخزانات الإستراتيجية، وتأخير ضخ مياه الشرب في مدة مناوبة الضخ على منطقة شرق المدينة.

وأكد البيان أن الأمر استدعى لإتمام أعمال إصلاح الكسر التنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والشركات الشقيقة التابعة بالإسكندرية والبحيرة والمنيا، وتم الاستعانة ببعض مهام الصيانة من هذه الشركات وتم إنهاء أعمال الصيانة على الوجه الأمثل.

كما أكد البيان أن المواطنين لم يتأثروا بالآثار الناجمة عن فترة الإصلاح، كما تم الدفع بسيارات نقل مياه شرب تلبية للبلاغات الواردة على أرقام الخط الساخن بالشركة لسد احتياجات المواطنين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عودة المياه فى مطروح بعد إصلاح خط طرد محطة الرميلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق