تشمل 6 قطاعات.. محافظ البحيرة يشدد على تذليل عقبات 50 مشروعا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تشمل 6 قطاعات.. محافظ البحيرة يشدد على تذليل عقبات 50 مشروعا

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 13 يونيو 2019 .

أكد اللواء  هشام آمنة - محافظ البحيرة على رصد أكثر من 50 مشروعًا متنوعًا في مجالات مختلفة ( الصحة - التعليم - الطرق - الرصف - المياة - الصرف الصحي ) كانت متوقفة لأسباب متعددة وبمتابعة موقف تنفيذ تلك المشروعات لتذليل ما يعترضها من معوقات لما تمثله من ضرورة وأهمية قصوى لمواطني محافظة البحيرة وتمس حياتهم اليومية .

واشار المحافظ فى بيانا صحفيا إلى اتخاذ عدة إجراءات مع لتذليل كافة العقبات التى تسببت فى توقف تلك المشروعات ومنها عقد إجتماع مع مدير المعهد الطبي القومي بدمنهور ووكيل وزارة الصحة وجامعة دمنهور لإنهاء إعتراضها على تسليم مبنى كلية التمريض والمملوك للمعهد الطبي القومي وإنهاء إجراءات إخلاء وتسليم المبنى وعودته لسابق عهده كسكن للأطباء، بالاضافة الى لإنهاء أزمة توقف إستلام أرض أستاد دمنهور الجديد لصالح جامعة دمنهور بسبب عدم توريد المبالغ المتفق عليها من الجامعة لصالح المحافظة حيث تم تذليل كافة العقبات وتوريد المبالغ المستحقة ووضع حجر الأساس لكلية الطب والمستشفى الجامعي بعد توقف إستمر ثلاثة سنوات.

واكد المحافظ مخاطبة هيئة عمليات القوات المسلحة والمنطقة الشمالية العسكرية لإنهاء مشكلة توقف العمل في إنشاء  4 مدارس بمركز ومدينة بدر بسبب قيود الإرتفاع  وتمت الموافقة على السماح بالإرتفاع المطلوب للمباني التعليمية وجارٍ العمل بها.

وأوضح بأنه تم تذليل العقبات التى تسببت فى توقغ انشاء عدد من المدارس من خلال عقد إجتماع مع وكيل وزاره التربية والتعليم، ومدير هيئة الأبنية التعليمية بدمنهور، لإنهاء اعتراض إدارة دمنهور التعليمية على إنشاء مدرسة رسمي لغات داخل المدرسة الثانوية العسكرية بدمنهور، حيث تم حل المشكلة وتذليل كافة العقبات وجارٍ بناء المدرسة في مكانها المختار، للمساعدة في حل مشكلة كثافة الفصول بالمدارس الرسمية للغات.

واشار المحافظ إلى إنهاء اعتراض الزراعة على إنشاء 2 مدرسة بداخل مساحة الفضاء بمزرعة المدرسة الثانوية الزراعية بدمنهور، حيث تمت مخاطبة وزير الزراعة وحل المشكلة، وجارٍ البناء.

وشدد المحافظ على استمرار متابعة تنفيذ تلك المشروعات وسير العمل بها والإلتزام ببرنامجها الزمني المحدد لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والتيسير عليهم، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تشمل 6 قطاعات.. محافظ البحيرة يشدد على تذليل عقبات 50 مشروعا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق